Tuesday, May 26, 2009

[Deaf Arab] Re: انا لله وانا اليه راجعون

 
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 


From: o-elregal@hotmail.com
To: deaf-arab@googlegroups.com
Subject: [Deaf Arab] Re: انا لله وانا اليه راجعون
Date: Tue, 26 May 2009 21:17:56 +0000

البقاء لله
أخى د علي
عظم الله أجركم وغفر لفقيدتكم وأسكنها فسيح جناته وألهمكم والأهل جميعا الصبر والثبات
إنا لله وإنا إليه راجعون
أختك أم الرجال : سهير عبد الحفيظ
جزاك الله خيرا أخي عبد الهادي
 

Date: Tue, 26 May 2009 13:45:52 +0300
Subject: [Deaf Arab] انا لله وانا اليه راجعون
From: abu.layan.sa@gmail.com
To: deaf-arab@googlegroups.com

بسم الله الرحمن الرحيم

 

" وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون "

صدق الله العظيم

 

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة سعادة الدكتور / علي عبدرب النبي حنفي الأستاذ المشارك
بقسم التربية الخاصة يوم الأحد الموافق 29/5/1430هـ
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته
ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان

 

هذا ويتقبل العزاء للدكتور عن طريق العناوين التالية :

جوال : 0591160126

أيميل : alihanafe@hotmail.com

 

إنا لله وإنا إليه راجعون


</html
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com
To unsubscribe from this group, send email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment