Sunday, January 16, 2011

[Deaf Arab] خدمة الاخبار بتلفزيون البحرين بلغة الإشارة للصم والبكم اعتباراً من يوم غدا



 بث خدمة الاخبار بتلفزيون البحرين بلغة الإشارة للصم والبكم اعتباراً من يوم غد


خبر عاجل البحرين – مدير مركز الاخبار محمد القوتي: بث خدمة الاخبار بتلفزيون البحرين بلغة الإشارة للصم والبكم اعتباراً من يوم غد.
اقرأ التفاصيل:
http://www.ajilbahrain.com/ajil/?p=4244


القوتي: مركز الأخبار يدشن خدمة إخبارية جديدة بلغة الإشارة

انطلاقا من حرص هيئة شئون الإعلام على المساهمة في دمج فئة الصم والبكم في المجتمع وكحق لهذه الشريحة بالاطلاع والتعرف على كافة الأحداث المحلية والعالمية التي تبثها النشرات الإخبارية بتلفزيون البحرين، قررت إدارة مركز الأخبار أن تبث النشرات الإخبارية مصحوبة بلغة الإشارة اعتبارا من يوم غد ( الاثنين ). وأكد مدير إدارة الأخبار محمد القوتي إن إدارة مركز الأخبار اتخذت هذا القرار حرصا منها على تحقيق التواصل الإعلامي المرئي مع مختلف فئات المشاهدين ولمنح هذه الفئة فرصة لاستيعاب ما يجري على الساحة المحلية من أخبار وفعاليات وأنشطة .

وأوضح القوتي أهمية أن تتعرف هذه الفئة على أخبار القيادة الرشيده، وعلى مختلف القرارات الحكومية التي تصدرها الحكومة بين آن وأخر، بالإضافة إلى التفاعل مع كافة ما يحدث على أرض المملكة.

وأشار القوتي إلى إن إدارة الأخبار استعانت بمختصين في لغة التخاطب مع فئات الصم والبكم ، وتم تدريبهم من قبل العاملين في مركز الأخبار من خلال إلحاقهم بدورات تدريبيه تمكنهم من التعامل مع التقنيات الحديثة في مركز الأخبار لبث نشرة إخبارية مصحوبة بلغة الإشارة لتفتح أفاقا جديدة أمام هذه الفئة التي باتت في حاجة إلى المزيد من الإطلاع والمعرفة لتحقيق التفاعل الإيجابي

الذي يخلق فئات عاملة مساهمة في نهضة الوطن على كافة المستويات.

وأكد القوتي في ختام حديثه على حرص إدارة الأخبار على التفاعل مع كل فئات المجتمع وبث كل ما يعزز هذا التفاعل وتقديم كل التسهيلات التي تشعر المواطن البحريني بأن هناك من يعمل من أجله خلف شاشة تلفزيون
 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en.

No comments:

Post a Comment