Friday, February 28, 2014

[Deaf Arab] "الصم البحرينية" تقيم مخيماً في ضيافة الحرس الوطني





"الصم البحرينية" تقيم مخيماً في ضيافة الحرس الوطني

 
* نظمت اللجنة اﻻجتماعية والثقافية في "جمعية الصم البحرينية" مخيمها السنوي في ضيافة مخيم الحرس الوطني، وذلك يوم الجمعة (21 يناير 2014)، بحضور سعادة الوكيل المساعد للتجارة المحلية بوزارة التجارة الأستاذ حميد يوسف رحمه، وعدد من مسئولي الحرس الوطني.

المخيم حضره أكثر من 150 من أعضاء وعضوات الجمعية وأبنائهم، حيث قضوا أوقاتاً ممتعة ومفيدة من خلال البرامج والفقرات الترفيهية التي وضعتها اللجنة المنظمة برئاسة حسين الشجار، من أجل تجديد النشاط وزيادة التفاعل والتواصل الاجتماعي، والعزم على مواصلة الطريق.

وبدأت برامج وفعاليات المخيم من الساعة التاسعة صباحأ حتى الخامسة مساءً، حيث هدفت إلى الترفيه عن الأعضاء وأبنائهم، وتنمية المهارات والقدرات البدنية والذهنية، وتعزيز مفهوم التعاون بين الفريق الواحد والتعامل مع الآخر، والتعوّد على تحمل المسؤولية، إضافة إلى وضع الخطط المستقبلية للجمعية، خصوصاً ان الجمعية تستعد من الآن لوضع البرامج الخاصة للاحتفال بأسبوع الأصم العربي في أبريل/ نيسان المقبل.

ووجّه رئيس اللجنة المنظمة حسين الشجار شكره للقائمين على مخيم الحرس الوطني على تعاونهم الكبير، وحيّا الأعضاء الذين عملوا بروح الفريق الواحد لإنجاح المخيّم السنوي.

 

 

No comments:

Post a Comment