Tuesday, July 14, 2009

[Deaf Arab]

تحت رعاية سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد البلوشي وزيرة التنمية الاجتماعية وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية والسياسية ورجال الدين وكبار الضيوف عدد غفير من الصم أقامت جمعية الصم البحرينية حفل افتتاح مقرها رسميا بصالة نادي طيران الخليج مساء الأحد ليلة الاثنين الموافق 25/11/2007م.


بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بلغة الإشارة للقارئ عباس العالي الحائز على جائزة المملكة في مسابقة القرآن الكريم وتم ترجمة التلاوة بلغة الكلام من قبل الأستاذة روضة الجفيري.


 بعدها ألقى السيد محسن التيتون نائب رئيس الجمعية كلمة الإدارة حيث رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم كما شكر الداعمين والمؤسسين للجمعية كما أثنى على جهود مجلس الإدارة حيث تطرق الى حرص الإدارة على دمج الصم في المجتمع ،وقد ترجم كلمته الى لغة الإشارة المترجم شوقي المعتوق.

 بعدها كانت للصم كلمة : حيث تفضلت الأخت درة إبراهيم بإلقاء كلمة نيابة عن الصم تحدثت فيها عن حق الصم في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي حالهم حال الأسوياء وتوفير الدولة لجميع احتياجاتهم، وقد ترجمت الكلمة الى لغة الكلام الأستاذة روضة الجفيري.



 بعدها تفضلت سعادة وزيرة التنمية الاجتماعية بإلقاء كلمتها حيث رحبت بأعضاء الجمعية وشكرتهم على جهودهم وأبدت استعدادها لتقديم الدعم والمساعدة وتسهيل أمور الجمعية.


 بعدها أنشودة رائعة ومعبرة من تأليف الشاعر نادر التتان ومن إخراج جابر حسن تميز فيها الصم بتمثيل واقع الكلمات وعبروا عنها بلغة الإشارة.

ثم  تفضلت سعادة وزيرة التنمية وعضو مجلس الشورى السيدة منيرة بن هندي والنائب الشيخ جاسم المؤمن والوجيه السيد أحمد النعيمي بتوزيع الدروع على الداعمين للجمعية .




وقبل ختام الحفل تم تقطيع كعكة الحفل من قبل سعادة وزيرة التنمية وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصم البحرينية وعدد من الضيوف الكرام.



Invite your mail contacts to join your friends list with Windows Live Spaces. It's easy! Try it!
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com
To unsubscribe from this group, send email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment