Wednesday, July 15, 2009

[Deaf Arab] FW: الي جنه الخلد ان شاء الله


 

From: aabaad@stc.com.sa
Date: Wed, 15 Jul 2009 12:42:41 +0300
Subject: FW: الي جنه الخلد ان شاء الله

 

 

 

 

أدى جمع كبير من المصلين من مواطنين ومقيمين صلاة الميت على فقيد الأمة الإسلامية الشيخ الفاضل عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين عضو الإفتاء سابقا, الذي عاش فترة في صراع مع المرض إلى أن توفي ظهر أمس الأثنين ، حيث امتلأ بهم جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض بعد صلاة ظهر اليوم. فيما ووري جثمانه الثرى في مقبرة "العود" بالرياض ويتقبل العزاء في منزله في حي شبراء.
وكانت وفاته بعد سنوات حافلة بالعطاء قضاها في التعلم والتعليم والإفتاء وإلقاء دروس في المساجد, حيث أضحى أحد أبرز العلماء على مستوى العالم الإسلامي.

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

مشاهد وصور من جامع الأمير تركي بن عبدالله بالرياض


- تم الانتهاء من تغسيل الجثمان قرابة الساعة الثامنة صباحاً.

- من ضمن المغسلين ابنيه عبد الرحمن وسليمان.

- الثامنة والنصف سُمح للخواص من الطلاب والأقارب بتقبيل الشيخ وتوديعه

- التاسعة صباحاً سُمح لعموم الناس بتقبيله وتوديعه.

- تم تغسيله في مغسلة الدريهمية.

- بدأ التوافد للجامع الكبير من بعد الفجر.

- لم يُفتح الجامع إلا الساعة العاشرة إلا خمس دقائق وقبلها كانت الجموع في خارج الجامع في حر الشمس.

- توافد الناس من القصيم والشرقية و ومكة وجدة والكويت وغيرها.

































 

 

 

 

 


Abdulaziz Ibrahim Al-Zara'ah

Customer Account Manager, Flat Products - Domestic Sales - Metals SBU

Saudi Basic Industries Corporation

P.O. Box 10053

Jubail 31961

Saudi Arabia

T +966 (3) 357 1587

F +966 (3) 358 6812

E zaraha@sabic.com





 

Disclaimer: This message and its attachment, if any, are confidential and may contain legally privileged information. If you are not the intended recipient, please contact the sender immediately and delete this message and its attachment, if any, from your system. You should not copy this message or disclose its contents to any other person or use it for any purpose. Statements and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of Saudi Electricity Company (SEC). SEC accepts no liability for damage caused by any virus transmitted by this email.

هذه الرسالة و مرفقاتها (إن وجدت) تمثل وثيقة سرية قد تحتوي على معلومات تتمتع بحماية وحصانة قانونية. إذا لم تكن الشخص المعني بهذه الرسالة يجب عليك تنبيه المُرسل بخطأ وصولها إليك، و حذف الرسالة و مرفقاتها (إن وجدت) من الحاسب الآلي الخاص بك. ولا يجوز لك نسخ هذه الرسالة أو مرفقاتها (إن وجدت) أو أي جزئ منها، أو البوح بمحتوياتها لأي شخص أو استعمالها لأي غرض. علماً بأن الإفادات و الآراء التي تحويها هذه الرسالة تعبر فقط عن رأي المُرسل و ليس بالضرورة رأي الشركة السعودية للكهرباء، ولا تتحمل الشركة السعودية للكهرباء أي مسئولية عن الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد يحملها هذا البريد.

 

The information in this email may contain confidential material and it is intended solely for the addresses. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you are not the intended recipient, please delete the email and destroy any copies of it, any disclosure, copying, distribution is prohibited and may be considered unlawful. Contents of this email and any attachments may be altered, Statement and opinions expressed in this email are those of the sender, and do not necessarily reflect those of Saudi Telecommunications Company (STC).

قد يحتوي هذا البريد الالكتروني على معلومات سرية موجهة إلى الأشخاص المرسلة لهم فقط ولا يصرح لأي شخص آخر الاطلاع عليها، وفي حال استلام هذا البريد الالكتروني بشكل خاطئ فإنه يجب حذفه وإبلاغ المرسل بشكل مباشر. وأي تسريب لتلك المعلومات أو نسخها أو نشرها يعد أمراً مخالفاً وقد يؤدي إلى المسائلة القانونية، كما أن الآراء المذكورة بهذا البريد تمثل رأي مرسلها ولا تعبر بالضرورة عن رأي شركة الاتصالات السعودية.



check out the rest of the Windows Live™. More than mail–Windows Live™ goes way beyond your inbox. More than messages
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com
To unsubscribe from this group, send email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment