Sunday, April 19, 2009

[Deaf Arab] صم الشرقية يحتفلون بأسبوعهم العربي الـ(34) اليوم بالدمام >>>برعاية الأمير محمد بن فهد ...بشعار : تحقيق الامن الانساني للصم

برعاية الأمير محمد بن فهد ...بشعار : تحقيق الامن الانساني للصم
صم الشرقية يحتفلون بأسبوعهم العربي الـ(34) اليوم بالدمام
 
 
الدمام -  خالد المرشود  : 
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لنادي الصم بالدمام يحتفل نادي الصم بالشرقية بأسبوع الأصم العربي        الـ(34) تحت شعار: (نحو تحقيق الأمن الإنساني للصم) وذلك بقاعة المعجل بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالدمام ظهر اليوم الأثنين 24-4-1430هـ. أوضح بذلك رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية المكلف ناصر بن وهق السهلي.
وأعرب السهلي عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للنادي ولسمو نائبه - حفظهما الله - اللذين يوليان النادي اهتمامهما ورعايتهما لجميع برامج وأنشطة النادي المختلفة كما أن سموهما يوليان الرعاية الكريمة لكافة شرائح المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة عموماً وفئة الصم خصوصاً.. وقال رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالشرقية المكلف : إن سمو أمير المنطقة يدعم ويساند كافة ذوي الاحتياجات الخاصة ويوليهم اهتمامه وعنايته الخاصة وما أدل على ذلك إلا توجيه سموه الكريم بوضع مترجم للغة الإشارة في كافة الدوائر الحكومية مما يجسد عمق الاهتمام والرعاية التي يجدها الصم بكافة أطيافهم بشقيه الذكور والإناث والمستمدة من لدن القيادة الرشيدة - حفظها الله - في الدعم والمساندة لكافة المواطنين.
ومشيرا الى ان نادي الصم بالمنطقة الشرقية يثري ويدعم عدداً من الجوانب المهمة في حياة الأصم سواء بين أقرانه أو حتى مجتمعه بما يتوافق وعاداتنا وتقاليدنا الإسلامية والعربية .... وأبان أن من مهام النادي الإسهام بصقل شخصية الأصم في إثراء المعلومات الثقافية لدى الأصم وفي اكتشاف المواهب الرياضية في المسابقات والبطولات المتنوعة إضافة إلى إقامة الدورات المختلفة لإثراء الجانب العلمي لدى الأصم إلى جانب مد جسور التواصل مع المجتمع في إقامة دورات في لغة الإشارة لتحقيق جانب التواصل بين الأصم والمجتمع.
أن أسبوع الاصم العربي الـ 34) تضمن العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تحوي مفاهيم تحقيق الأمن الإنساني للصم بما فيه من سياسات الأمن الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والغذائي والبيئي والصحي وتحريرهم من الفقر والعوز وأشار إلى أن نادي الصم بالمنطقة الشرقية يرعى أكثر من ( 600 ) أصم ويقدم لهم خدمات صحية واجتماعية ونفسية ورياضية تحكي الرعاية الكريمة التي يحظى بها الصم على ثراء جزء غالي من وطننا الحبيب.

--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com
To unsubscribe from this group, send email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment