Saturday, May 4, 2013

RE: [Deaf Arab] الجمعية العمومية المركزية رقم 39 للجمعية القومية السودانية لرعاية الصم

الأخ  عبد الرحمن خليفة
السلام عليكم  ورحمة الله
لم اعرف اذا كان السؤال موجه لى لأنه وصل لبريدى  عن طريق صفحة الفيس بوك التابع للجمعية, وعلى كل حال  سأحاول الرد على تساؤلاتك. اولا النظام الأساسى  للجمعية (كما تعرف وقد كنت عضوا قيها وتم انتخابك من  جمعياتها العمومية للجنتها التنفيذية المركزية حتى وصلت لمنصب نائب امينها العام) تقوم على قاعدة التمثيل النسبى- كما ذكرت- من فروع الجمعية وعددها 16 فرعا عاملا جميعها مختلطة العضوية صم ومسمعين باستثناء الربطتين القومية والنسوية للصم فلا تضم عضويتهما الا الصم. ثانيا يراعى ان تضم اللجنة التنفيذية اعضاءا صم ومسمعين يمثلون اباء وأمهات الصم ومعلمى الصم ومترجمى لغة الأشارة السودانية كما يجب انتخاب 8  اعضاء من الأحتياطى يكونون اعضاءا فى كل اللجان الفرعية للجنة التنفيذية ويحضرون بعض اجتماعات اللجنة التنفيذية ذات الطبيعة الخاصة مثل التحضير لأسبوع الصم السودانى والعربى. ثالثا: من مجموع 23 عضوا تم انتخابهم لهذه الدورة للجنة والأحتياطىكان هناك 12 عضوا من الصم منهم امين مال الجمعية ونواب الرئيس والأمين العام. رابعا: ارجو ان تتذكر ان هذه جمعية رعاية الصم وليس اتحاد الصم وهى الجسم التاريخى الذى بدأ تعليم الصم فى السودان وجمع ووثق لغة الأشارة السودانية وانشأ نادى الصم وسعى اتكوين اتحاد اصم وأنشأ الدار التى فيها اتحاد الصم الآن. وأخيرا ارجو ان يكون أتحاد الصم قد غير المادة 19 من نظامه الأشالى التى تحظر على الصم الجمع بين عضويته وأى تنظيم آخر.
مع تمنياتى لأتحاد الصم بدوام التقدم والأزدهار وتحياتى للأبن عبد الرحمن خليفة, ولا انسى تقديم التهنئة للأخوان مصطفى محمود شمس الدين وعبد السلام ثابت القوصى بنيلهما جائزة "الأمل والتحدى" من الطبقة الأولى فى اسبوع الأصم السودانى 24 والعربى 38 بوصقهما من الجيل المؤسس للجمعية.    
 

Subject: RE: [Deaf Arab] الجمعية العمومية المركزية رقم 39 للجمعية القومية السودانية لرعاية الصم
To: deaf-arab@googlegroups.com; deaf-arab@googlegroups.com
Date: Fri, 3 May 2013 12:09:02 +0000
From: snudgesec@hotmail.com

الف مليون مبروك للمنتخبين على تجديد الثقة فيهم . و نتمنى لهم دورة حافلة بالعطاء و الانجاز .. و مجرد ملاحظة هى لماذا عدد الصم  المنتخبين ثلاثة فقط في حين أن الجمعية عضو عادى بالاتحاد العالمى الصم و هذا يستلزم أن يكونوا 51 % من عضوية اللجنة التنفيذية للجمعية يا ترى أين المشكلة ؟؟ هل هى في الصم أم في النظام الاساسى للجمعية الذى يتعامل بقاعدة التمثيل النسبى  للفروع  : ممثل واحد عن كل 10 اشخاص و يجب أن لا يزيد عدد الممثلين عن 10 اشخاص مهما كانت عضوية الفرع  في وقت للجمعية فرع تحت مسمى رابطة الصم فبكم يمثلون ؟ هذا حسب معلوماتى و اتمنى أن تكون معلوماتى خاطئة و أن يكون النظام الاساسى قد تم تعديله  و اذا كان هذا قد تم فعلا فللجمعية العتبى حتى ترضى
مع الود و التقدير للجميع
عبدالرحمن  
 
Sent from Windows Mail
 
From: sudandeaf@gmail.com
Sent: ‎May‎ ‎1‎, ‎2013 ‎2‎:‎10‎ ‎PM
To: deaf-arab@googlegroups.com
Subject: [Deaf Arab] الجمعية العمومية المركزية رقم 39 للجمعية القومية السودانية لرعاية الصم
 

 

 

اعضاء الجمعية

بروفيسور طه طلعت رئيس الجمعية شمالاً ،والاستاذ حسان عبدالرحمن أمين المال يميناً يتوسطهم الاستاذ أحمد السيد رجب الامين العام

اللجنة المحايدة مندوب مفوضية العمل الطوعي يميناً


في جو ديمقراطي يعد مثلاً للحتذاء بالجمعيات الطوعية ووسط حضور مقدر من اعضاء الجمعية بالرئاسة والفروع تم اجراء الجمعية العمومية المركزية رقم 39 للجمعية القومية السودانية لرعاية الصم بمقر الجمعية بالرئاسة الخرطوم 2 في يوم الخميس 25/4/2013، بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ابتدر البروفيسور طه طلعت رئيس اللجنة التنفيذية البرنامج بالترحيب بالحضور وشاكراً لهم تكبدهم المشاق وحضور الجمعية العمومية من اجل مواصلة ( التحدي ) في سبيل ترقية الصم وفتح باب ( الأمل ) بغدٍ مشرق لهم .مع شرح حقائق عن الجمعية منذ تأسيسها وحتى الان ما زالت صامدة طوال 43 عاماً وتأكد انها ام المنظمات والجمعيات الطوعية بحق وحقيقة .

ثم القى الأستاذ أحمد السيد رجب الأمين العام للجمعية خطاب الدورة وتلاه الأستاذ حسان محمد عبدالرحمن أمين المال بخطاب الميزانية ، تم إجازة الخطابين بالاجماع وفتح باب النقاش . وبعد ذلك تم ترشيح اللجنة التنفيذية السابقة مع اضافات جديدة من اعضاء الجمعية النشطين من الصم والمسمعين .

يذكر ان الجمعية العمومية قد جرت بحضور مندوب المفوضية الاستاذ محمد فضل وضم الى جانبه باللجنة المحايدة الاستاذ محمد الحسن ابراهيم والاستاذ عبدالوهاب مبروك حامد .

ألف مبروك لنيل الثقة مجدداً مع التمنيات بمواصلة المشوار الانساني النبيل الذي من اجله انشئت الجمعية
عدد الأصوات اسم المرشح
الضباط الثلاثة :-
بالإجماع طه أحمد طلعت - رئيساً
بالإجماع أحمد السيد رجب – أمين عام
بالإجماع حسان محمد عبد الرحمن – أمين المال
الأعضاء :-
21 صوت محمد مبروك محمد
23 صوت محمد سيد أحمد الأحمدي
23 صوت فائزة حسن محمد احمد
31 صوت منى بله النور
33 صوت ريم علي خلف الله
22 صوت بلقيس الخزين كرار
29 صوت ممدوح أحمد أفندي
42 صوت نعمات محمد بابكر
28 صوت محمد سليمان ( أصم )
36 صوت أميمه علي جلال
35 صوت عبد الله فضل الله عبد الرحمن ( أصم )
17 صوت سمعان شوتي أجوك ( أصم )
الاحتياطي : -
عاصم محمود ( أصم )
ياسر محمد علي ( أصم )
السر الأمين ( أصم )
حسين عثمان ( أصم )
نجم الدين حمزة ( أصم )
صفاء يونس ( أصم )
عوض الجاك
محمد رحمه الله
 
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Deaf Arab" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to deaf-arab+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to deaf-arab@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/deaf-arab?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment