Sunday, February 5, 2012

Re: [Deaf Arab] FW: بعثة الحج لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تتوجه غدا إلى مكة

لسلام عليكم
تحية وتقدير رئيس المؤسسة المحترم انا كل يوم بل وكل ساعة اترحم للشيخ زايد رئيس الامة العربية انا اعتبره هذا الخليفة او هذا الوالي الذي خدم امته بكل صدق وامانة وانسانية رمز لكل رؤساء العرب والاجانب ارجو منك ان تعمل لي دعوة لزيارة الامارات وتطورها لانني فقط اسمع بها من الفضائيات مع الشكر والامتنان
الدكتورة حليمة سلمان خلف الحمداني
الجامعة المستنصرية اختصاص ارشاد نفسي
5-2-12012


Von: halima alhamdani <halima_alhamdani@yahoo.com>
An: "deaf-arab@googlegroups.com" <deaf-arab@googlegroups.com>
Gesendet: 5:55 Freitag, 25.November 2011
Betreff: Re: [Deaf Arab] FW: بعثة الحج لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تتوجه غدا إلى مكة

السلام عليكم
تحية وتقدير رئيس المؤسسة المحترم انا كل يوم بل وكل ساعة اترحم للشيخ زايد رئيس الامة العربية انا اعتبره هذا الخليفة او هذا الوالي الذي خدم امته بكل صدق وامانة وانسانية رمز لكل رؤساء العرب والاجانب ارجو منك ان تعمل لي دعوة لزيارة الامارات وتطورها لانني فقط اسمع بها من الفضائيات مع الشكر والامتنان
الدكتورة حليمة سلمان خلف الحمداني
الجامعة المستنصرية اختصاص ارشاد نفسي
 
 


No comments:

Post a Comment